الأحد، 21 أبريل 2019

* يغار عليا*....بقلم /فيروز إبراهيم متولى



* يغار عليا*
يغار عليا وأعشق غيرته 
تتبارى الكلمات فى وصف محبته 
برغم انى راغده فأنا بعشقه غارقه 
فحب الجنون يريده 
متغلغلا أضلاعه 
أشم ريح طيبه 
تغمرني الروح الى مقبره 
مسكنها معمره 
بكل مشاعر هائمه 
وعشقها متواريه 
متوازنه طاغيه 
لم اجد لها فاعله 
فهى بالحب حامله 
وبالروح ساكنه 
مقرونه كيانه 
وفى العين ظاهره 
والحدقتين مفنجله 
وطن عالى وله انا مقدمه 
يامن قلت له أنا 
وإحترق مشعله 
وكان البركان غاضب افنى داخله ........
وتأكل قلبه ...........
واحترقت نبضاته بالغيره مفحمه......
فنظرت اليه هائمه ......
الاطفه واحاوره قائله........
انت السكين وبغيرك لن أقبله 
فانت تاجى وانا حامله 
بالماسات أرصعه وأزينه 
وانت عودى وانا عازفه 
غارقه بين اوتاره شاديه 
كالطير أحمل حبى هاديه 
الى عزيز القلب معشوقه
اخبرك ياانا ....
انا العاشقه بكل نار مؤججه 
وكم اعشق غيرتك الحارقه
بقلم /فيروز إبراهيم متولى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراع الهوى....أ.ابتسام المياحي

  صراع الهوى ويسألني للودِ حسمتُ ولطيف ألهوى كتمتُ أقولُ وألرماحِ تدقُ بغرامُكَ أنا ابتليتُ خرساء قواي جارحة بزم...