الخميس، 16 مايو 2019

انا لست خيال....بقلم مفيدة غنيات. بسمة الامل ،،،،،الجزائر



انا لست خيال ولست صورة امال
انا لست جمال وحضن مصان
لست براءة على امواج المحال
لست عين ورموش واقوال
انا ذلك البشر وطائر السمان
انا ضربة الدهر وقهر الرجال
كنت اسبح في ايامي كزهر الرمان
سيتفح بمفردة كل ما حل به الخريف ومال
وتلك التداركات البعيدة تعودت على الترحال
لن انسى مري مهما طال الزمان
سأعيش. حتما. لان قلبي ينبض بالخيال
ترقبت واي ترقب لنصيب عزف لحن الموال
وزينت ووضعت عطر السنار،،،
شباكي. خيوطها طيبتي وحجر المرجان
مددت يدي وطلبت حبيبيا. من القهار
عساني اجده واكمل مشوار الغرام
رفعت عيوني لسماء نجومها سميتها
عيني وشفتيا و تاملي لمركبة المعوال
حتما يأتي حبيبي مع رياح الزمان
بقلم مفيدة غنيات. بسمة الامل ،،،،،الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراع الهوى....أ.ابتسام المياحي

  صراع الهوى ويسألني للودِ حسمتُ ولطيف ألهوى كتمتُ أقولُ وألرماحِ تدقُ بغرامُكَ أنا ابتليتُ خرساء قواي جارحة بزم...